الأشياء الرائعة التي يمكنك فعلها باستخدام مكبّرة!


q

12

مرحباً!! قبل عدة أيام دخلت إحدى المحلات ووقعت في حُب مكبرة رائعة ، ومنذ ذلك اليوم والمُكبّرة تشاركني العديد من نشاطات حياتي ورحلاتي ومغامراتي *في الحقيقة،حياتي أقل حماساً مما تبدو عليه في الجملة السابقة* *لول*، منذ فترة طويلة وأنا أريد أن أحصل على واحدة ، في الحقيقة ، وفي حال كنتم تتذكرون *لا أعتقد أنكم لا تفعلون*  كان الحصول على مكبّرة والذهاب للغابة هو النقطة رقم 41 من قائمة الأشياء التي أريد فعلها قبل أن أموت ، وهذا ما فعلته يوم أمس! (سأشارككم الصور في نهاية التدوينة *أعدكم وعد الكشافة* )

عندما رأيت المكبرة على الرف ، أخذتها فوراً ، ولكن بعدما اشتريتها وأنا في طريق الخروج من المحل قلت لنفسي فجأة :”حسناً ، أنا أحبك ولكن لماذا اشتريتك؟ليس لدي شيءأفعله بك!” *لول حاجة في نفس طِيبة قضتها* ومن هُنا قررت أن أبحث عن جميع الطرق الممكنة لاستخدام العدسة المُكبّرة ، فيا عزيزي القارئ ، إذا كنت تريد أن :


1

0

2

5

3

1

4

2

5

6

6

41

7

3

8

4

97777

إذا كُنت تريد كل هذه الإمكانيات فأنصحك بكل سرور بأن تشتري عدسة مُكبرة ، أعني هل كنت تحتاج لكل هذه النقاط لتقرر شراءها؟ ألا يكفي أنها رائعة و بكل نقاء!!

ةل1في حال كنت تودون الحصول على مكبرة ولم تجدوها يُمكنكم صنع مكبرتكم الخاصة ، قد تودون أن تستخدموا طريقة أريستوفان ، ما تحتاجون إليه هو : عبوة ماء بلاستيكية فحسب!

والعجيب الخارق هو أنه بإمكانك إشعال نار بواسطة هذه العبوة !! تماماً مثلما المكبرة !

الغرض من هذه التدوينة هو ليس لرفع سوق المكبرات ، هي مُجرد تدوينة خفيفة ، وددت أن أضعها لأٌغيّر جو المدونة قليلاً و لأشارككم خططي السخيفة ، اتمنى أن تلهمكم هذه التدوينة للقيام بشيءٍ رائع كشراء شيء بسيط لطالما اردتم الحصول عليه واستخدامه بكل الطرق الممكنة ، ليس ضرورياً أن يكون شيئاً رائعاً غالياً للغاية بل إن بساطته ما ستجعله خارقاً .. والآن كما وعدتكم ، ها هي صور رحلتنا أنا المُكبّرة  يوم أمس ، استمتعوا بها ، أراكم في الأسبوع القادم *إن شاء الله* ، إلى اللقاء !

88888888888888888888

 

000

 

About n e r d e s t

مُدمنةكوكيز،أؤمن بأنني خلقت لأغير العالم ،أقارب الخامسة عشر،تجذبني الأشياء الغربية،واستمتع بتوليد الأفكار العفوية المذهلة،أحاول التأقلم مع الكائنات البشرية

تعليق واحد

  1. هههه هذه التدوينة ظريفة جدًا *وبصراحة ليس هذا غريبًا على إنسانة ظريفة مثلكِ*
    اتفق معكِ بعض الأمور مهما كانت بسيطة وصغيرة يمكنها أن تكون عملاقة ومدهشة عندما نقرر نحن ذلك ، والعكس .
    *أقترح ان تطالبي بنسبة من مبيعات المكبرات لهذا الشهر من شركات المكبرات ههههه ؛) *
    اما بالنسبة للإسم : اممم دعيني افكر *آه وجدتها* .. بؤبؤ . *لا تسألي لم هو فقط قفز في عقلي فجأة* هههه
    يوم موفق وسعيد وظريف ؛) ♥

  2. ههههههههههههههههههههه ، أظن بأن عليّ فعل هذا! ، ههههههههههههههههه لوووللل ، لن أسأل ، هو بوبو إذا!!!!!!!!!!! *وهوووو* ويوماً رائعاً لك !

أضف تعليق